02 أغسطس 2014

كلمة التحرير .. نشرة المسرة العدد (2)




كلمة التحرير  
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده :

يسعدنا ويسرنا أن نقدم لكم العدد (2) من نشرتكم نشرة المسرة آملين أن تنال إعجابكم حيث حاولنا في هذا العدد أن نتلافى كل السلبيات والقصور الذي ربما صاحب العددين السابقين مستوعبين جميع الملاحظات والمقترحات التي قدمت لنا للارتقاء بالنشرة، 

ولقد سعينا جاهدين لزيادة عدد صفحاتها تلبية لطلب القراء وبهذه المناسبة نشكر جميع الإخوة الذين أمدونا بمساهماتهم فالنشرة منكم وإليكم ولولا مشاركاتكم لما استمرت،
كما حاولنا التجديد في مواضيع هذا العدد فكان الاستبيان الذي أعده أحد أعضاء هيئة التحرير تحت عنوان (كن إيجابيا) والذي يهدف إلى إذكاء الروح اﻹيجابية في المجتمع ..
شاكرين جميع الإخوة الذين شاركونا بآرائهم والتي تعد بحق مشاعل مضيئة نهتدي بها جميعا في طريقنا للارتقاء بالمنطقة، آملين أن تتكرر هذه التجربة في أعداد قادمة .
 الى جانب ذلك كان هناك العديد من المواضيع التراثية والأدبية والثقافية والرياضية. ..التي تضمنها هذا العدد آملين أن تحوز رضاكم ..
ولا ننسى ان نشيد بجهود الشباب في الاهتمام بالتراث ومن ذلك السعي لإقامة متحف  يبرز اثار المنطقة وتراثها واهتمامهم بجمع قصائد شعراء المنطقة وندعو الجميع لمؤازرتهم في هذا العمل العظيم.
وبانتظار مساهماتكم الفاعلة في الأعداد القادمة..
وعيد سعيد وكل عام والجميع بخير

# نشرة المسرة العدد (2)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا زائرنا الكريم يسعدنا كثيرا ان تنشر تعليقاتك واقتراحاتك

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.