06 يوليو 2014

فريق التعاون الرياضي



في دائرة الضوء


فريق التعاون الرياضي
صالح عبيد الغتنيني

تأسس فريق التعاون الرياضي بسرار عام 1985 بعد دمج ثلاث فرق إلى فريق واحد وهي السد، التعاون، الشعلة ووقع الاختيار على ان تكون التسمية التعاون. شارك فريق التعاون في عدة بطولات داخل المديرية وخارجها وحقق أول لقب له في دوري السباعيات الذي نظمه نادي الاتحاد قوة الرياضي..ونافس بقوة في كثير من المناسبات الرياضية واذهل الجميع بأدائه المتميز وتمريراته القصيرة الرائعة التي اشتهر بها و حقق لقب الوصيف في عدة منافسات.

وقد ضم الفريق نخبه من اللاعبين المميزين الذين يشار إليهم بالبنان والذين يعتبرون من اعمدة نادي الاتحاد قوة سابقاً(الريدة حالياً) وتستعين بهم بعض الفرق للعب في صفوفهم.

ولفريق التعاون قاعدة جماهيرية عريضة تسانده اين ما حل وارتحل وتعتبر من أفضل الجماهير في المديرية حيث يطلق عليه بالجمهور الإنجليزي ذلك لحماسهم. كما حقق الفريق البطولة الثقافية الأولى التي نظمها نادي الريدة الرياضي.

وخاض الفريق العديد من المباريات مع فرق من خارج المديرية من الشحر والديس والغيل وقدم مستويات رائعة. وشارك في العديد من الدوريات خارج نادي الريدة . وفي الأخير نتمنى للفريق التوفيق والنجاح في الانشطة الرياضية والثقافية.

# نشرة المسرة العدد (1)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا زائرنا الكريم يسعدنا كثيرا ان تنشر تعليقاتك واقتراحاتك

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.