18 مارس 2013

قصيدة يا عذاب الروح




قصيدة  يا  عذاب  الروح..     

كلمات الشاعر/ عبد الرحمن سعيد الغتنيني
قال لي حاجة بسيطة حاجتي ما عاش فيها

قد لي قدر سنتين في قسوة عناها


بعت نومي والليالي والسبب أنا مرتجيها

وأهتمامي يا حبيب القلب ما يبغا سواها


منها ضنا الحاله دموعي يا رشاء سالت عليها

صبوتي منها وهام الفكر حلق في هواها


صحتي كانت بخيرا كان ما في العقل تيها

كان قلبي ما يعاني قبل ما يعر ف ضناها


قد غزت أعماق روحي أشعلتها تكتويها

نار في صدري وقلبي غير خلي ما طفاها


يا عذاب الروح يالموت الذي هو يحتويها

جنة للروح تسعدها إذا شئت ولظاها


يعتصرها الألم والصد لي هو يحتريها

ألم حرمان قسوة صد أمقابل عطاها


قلب فيه الحب ماكن رغبته تسعى إليها

قلب عانى قلب ضحى غايته يطلب رضاها


عندما يبصر جمالك ذاب وجدا ما نسيها

هل صرفته أم قدر روحي التي تشقى رماها


لي نحول الجسم شغل البال هم يعتريها

روحي التي بين الجوانح يا عسى تسعد عساها


قد عشقته عشق صادق من قلبي نزيها

ذكرة لي كلما راح لي برقت سناها


وأجتمع حبي مع الذكرى التي قلبي يبيها

رغبة قصوى وحبا في هوى خلي تناها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا زائرنا الكريم يسعدنا كثيرا ان تنشر تعليقاتك واقتراحاتك

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.